منتديات سات 2011

www.saat2011.yoo7.com
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فرانك وليامز يدعم ملف قطر 2022

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pavel
عضو مميز
عضو مميز
avatar

نقاط 573
العراق
ذكر
عدد الرسائل : 159
المستوي 3
تاريخ التسجيل : 17/02/2011
العمر : 25
 My MMS
توقيت المنتدى :


مُساهمةموضوع: فرانك وليامز يدعم ملف قطر 2022    الأحد مارس 13, 2011 9:22 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




تعزيزاً لمجموعة واسعة من الشراكات التي عقدها في قطر، أكد فرانك وليامز مؤسس فريق "وليامز" لسباقات الفورمولا وان للسيارات، دعمه الكامل لملف قطر 2022، ومساعيها لجلب كأس العالم إلى الدوحة.

وقال وليامز الذي شارك في مؤتمر ومعرض "أسباير" مؤخراً والتقى حسن الذوادي الرئيس التنفيذي للجنة ملف قطر 2022: "إن مستقبل شركة وليامز بات مرتبطاً بتعاون وثيق مع قطر وسنتابع استثمارنا في مركز وليامز للتكنولوجيا في مؤسسة قطر للعلوم والتكنولوجيا، ونحن نرى أن من المهم دعم قطر في بروزها كواحدة من محطات الاستقطاب الرياضي الدولي وفي سعيها لتحقيق استضافة مبتكرة ومقنعة لكأس العالم عام 2022.

وأضاف: "إننا نعتقد أيضاً بأن من حق قطر السعي لجلب كأس العالم إلى منطقة الشرق الوسط وأنها بكل تأكيد قادرة على استضافة هذا الحدث الرائع وإن تنظيمها لكأس العالم سيؤدي إلى خلق إرث طويل الأمد في المنطقة بشتى الميادين والمواقع".

ومن جانبه قال حسن الذوادي الرئيس التنفيذي للجنة ملف قطر 2022: "إن ملفنا يؤكد على جاهزية قطر واستعدادها الكبير لاستخدام وتطوير أحدث التقنيات وتوظيفها لصالح تطوير الرياضة، وإن شركة "وليامز" ترى في قطر الوجهة المناسبة التي يمكنها الجمع بين التكنولوجيا والرياضة وخلق البيئة المثلى للاستثمار فيها".

وتابع الذوادي: "أود أن أعرب عن خالص شكري للسير فرانك على الدعم الذي قدمه فريقه لملفنا حيث أن شركة " وليامز" معروفة بتاريخها الحافل بالنجاح والابتكارات في مجال التكنولوجيا الرياضية وان الحصول على دعمها سيكون بمثابة حافز قوي لنا".

وتجدر الإشارة إلى أن فريق وليامز وإلى جانب كونه أول فريق فورمولا وان يشارك في سباقات السيارات في قطر، فإنه أيضاً يساهم في الوقت الحاضر بدعم حملة السلامة على الطرق في جميع أنحاء البلاد بالتعاون مع بنك قطر الوطني للحد من الحوادث المرورية. وتقوم الحملة بتشجيع إجراءات السلامة على الطرق، وتعزيز الحملات الجماهيرية من خلال برامج ميدانية مباشرة تقدم للمدارس وفي مراكز التسوق.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فرانك وليامز يدعم ملف قطر 2022
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سات 2011 :: اخر الاخبار واهم الاحداث :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: